مباشر
أين يمكنك متابعتنا

أقسام مهمة

Stories

45 خبر
  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
  • مونديال 2026
  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

    اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

    العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

  • مونديال 2026

    مونديال 2026

  • فيديوهات

    فيديوهات

مصر.. الرابطة تقر عقوبات جديدة بحق الأهلي والزمالك

أقرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري المصري تصدرها عقوبات على النادي الأهلي والزمالك.

مصر.. الرابطة تقر عقوبات جديدة بحق الأهلي والزمالك

وقررت رابطة الأندية المصرية توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 300 ألف جنيه وتكلفة إصلاح الاستاد بسبب قيام الجماهير بإتلافه في مباراة حرس الحدود خلال الجولة 16 من الدوري المصري.

كما قررت الرابطة منع الحاضرين من جمهور النادي الأهلي في مباراة حرس الحدود والأهلي التي أقيمت الأسبوع الماضي من حضور مباراتي الفريق القادمتين في الجولة السابعة عشرة والجولة الأولى من المرحلة النهائية من دوري nile بسبب السباب الجماعي للجماهير.

جاء ذلك وفقًا لما – بيان رسمي - أصدرته رابطة الأندية المصرية المحترفة يتضمن عقوبات الجولة الـ16 طبقا للائحة مسابقة دوري nile ولائحة المخلفات والعقوبات ونظام ضبط الجودة موسم 2024-2025

وقررت رابطة الأندية المحترفة إيقاف أحمد زيزو لاعب فريق الزمالك مباراة واحدة وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 5000 وذلك لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الزمالك ونادي زد إف سي، وإيقاف محمد شحاتة محمود لاعب فريق الزمالك مباراة واحدة وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 2500 جنيه وذلك للطرد لحصوله على إنذارين في نفس المباراة.

كما قررت الرابطة إيقاف أيمن عبد العزيز المدرب العام لفريق الزمالك مباراة واحدة وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 5000 جنيه وذلك للطرد لحصوله على إنذارين في نفس المباراة.

أما عقوبات نادي زد إف سي تضمنت إيقاف محمد إسماعيل لاعب فريق زد أف سي مباراة واحدة وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 5000 وذلك لحصوله على الإنذار الثالث، وإيقاف علي لطفي إبراهيم مصطفى لاعب فريق زد أف سي مباراة واحدة وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 5000 وذلك لحصوله على الإنذار الثالث، وإيقاف شادي حسين محمد جمال لاعب فريق زد أف سي مباراة واحدة وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 5000 وذلك لحصوله على الإنذار الثالث.

وشملت عقوبات مباراة الاتحاد وبيراميدز توقيع غرامة مالية على نادي الاتحاد قيمتها 300 ألف جنيه وتوجيه لفت نظر وذلك بسبب قذف زجاجات المياه أو أي أشياء صلبة على الحكم أو أياً من مسؤولي المباراة.

كما قررت الرابطة منع جمهور نادي الاتحاد السكندري الذي حضر مباراة الاتحاد وبيراميدز من حضور مباراة الفريق القادمة أمام سموحة في الجولة السابعة عشر من دوري nile وذلك للسباب الجماعي لحكم المباراة.

كما قررت الرابطة منع كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز من مرافقة الفريق مباراة واحدة وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 40 ألف جنيه وذلك بسبب قوله ألفاظ تسيئ لدوري nile


المصدر: RT

التعليقات

رئيس وزراء قطر يطالب بـ"خط ساخن" ويحذر من انتحال صفة "الحرس الثوري"

ترامب: إيران تترنح والكونغرس يمد لها يد العون "في وقت الحرب"

لغز "قنديل البحر" في سماء إيران.. طيار أمريكي يروي ما رآه قبل إسقاط طائرته

ترامب: نغادر إيران الآن وهي دون قدرات صاروخية أو برنامج نووي

ترامب يفتح "الصندوق الأسود" ويكشف تفاصيل التفاهمات مع إيران في سويسرا

ريابكوف: مواجهة مباشرة مع الغرب ستقود إلى عواقب كارثية وروسيا ستتخذ إجراءات مضادة في بحر البلطيق

زاخاروفا: اليورانيوم المخصص لأوكرانيا قد يصل إلى مصنع في دولة ثالثة

تداعيات غير محسوبة لإغلاق مضيق هرمز تضرب سفن الشحن العالمية

قضية الضابط بيرمان تفجر أزمة.. اتهامات للجيش الأمريكي بإهمال الإصابات البليغة لجنوده في حرب إيران

قاليباف: إدارة مضيق هرمز لن تعود إلى ما كانت عليه قبل الحرب وتم الإفراج عن 12 مليار دولار من أصولنا

نتنياهو يتحدث عن التحرر من التبعية لواشنطن ويطرح على ضباطه سؤالا وجوديا