مباشر
أين يمكنك متابعتنا

أقسام مهمة

Stories

51 خبر
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
  • مونديال 2026
  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

    العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

  • مونديال 2026

    مونديال 2026

  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

    اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

  • زلزال فنزويلا

    زلزال فنزويلا

  • فيديوهات

    فيديوهات

رسالة جديدة من مرتضى منصور إلى رئيس الأهلي رغم المعارك القضائية

وجه مرتضى منصور، المحامي ورئيس نادي الزمالك السابق، رسالة جديدة إلى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مؤكدا احترامه للخطيب وأسرته بغض النظر عن المسار القضائي بينهما.

رسالة جديدة من مرتضى منصور إلى رئيس الأهلي رغم المعارك القضائية

ونشر مرتضى منصور، عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، رسالة مطولة ذكر فيها: "في ظلال هذا الشهر الكريم، شهر رمضان الذي أُنزل فيه القرآن، شهر الروحانيات والتسامح، هداني مولاي الرحمن الرحيم، ووفقني إلى إنهاء معظم الخصومات التي نشأت بيني وبين من اختلفت معهم".

وواصل: "انطلاقا من حالة التصالح مع النفس، ومع الآخرين، أُؤكد ما سبق وأعلنت عنه منذ أسابيع: تصالحي الكامل مع الكابتن محمود الخطيب، والذي سبق أن عبرت عن رأيي فيه في أحد البرامج، أنه نموذج رياضي يحتذى به، وكنت أحد محبيه وما زلت عند رأيي".

وقال منصور إنه "بصرف النظر عن استمراره في اتخاذ إجراءات قانونية تجاهي من عدمه، فإنني أُؤكد احترامي الكامل له ولأسرته الصغيرة وعلى رأسهم زوجته الفاضلة رفيقة كفاحه وشقيقاته الكريمات، وكذلك أسرته الكبرى مجلس إدارة النادي الأهلي وأعضاء جمعيته العمومية وجماهيره".

وأضاف: "لم يكن يوما مقصدي الإساءة إليه أو إلى أهل بيته أو إلى النادي الأهلي وجماهيره المحترمة، والخلاف السابق بيننا لم ولن يغير من تقديري له شيئا".

وتابع: "للمرة الثانية أؤكد أن موقفي هذا لا يرتبط بمسار التقاضي بل نابع من قناعة داخلية وإرادة صافية ورغبة في أن يسود الاحترام والتقدير المتبادل بيننا، وكذلك بيني وبين زميلي الأستاذ محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي".

واختتم منصور رسالته قائلا: "ليحيا وطننا العزيز مصر في هذه المرحلة التي تحتاج فيها إلى الهدوء والاستقرار بعيدا عن المشاحنات والنزاعات".

وفي وقت سابق من الشهر الجاري، قضت المحكمة الاقتصادية في مصر بحبس مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق 6 أشهر بعد إدانته بسب محمود الخطيب رئيس الأهلي، ومحمد عثمان المستشار القانوني للنادي.

وفرضت المحكمة غرامة على مرتضى منصور قدرها 40 ألف جنيه مصري وإلزامه بدفع 20 ألف جنيه كتعويض مؤقت للمجني عليهما (الخطيب وعثمان) في القضية رقم 691.

وفي فبراير عام 2023 قضى منصور، عقوبة بالسجن لمدة شهر بسبب إدانته في قضية أخرى بسب محمود الخطيب، وتم ترحيل رئيس الزمالك وقتها إلى سجن وادي النطرون لتنفيذ العقوبة، وترتب عليها عزله بحكم قضائي من رئاسة نادي الزمالك.

المصدر: RT

التعليقات

سوريا.. تأجيل محاكمة مفتي الجمهورية السابق بعد توجيه تهم ثقيلة إليه (صور + فيديو)

في ختام الحوار الأمريكي-الخليجي: رسالة ثلاثية الأبعاد لطهران وبيروت وغزة

فانس يعلن إجراء الإمارات محادثات مباشرة غير مسبوقة مع الحرس الثوري الإيراني

"الأسوأ بين جميع الجولات".. مفاوضات إسرائيلية - لبنانية صعبة في واشنطن

هل تغرد تركيا خارج سرب الناتو؟